وهنا بعض القواعد الروليت

حساب فرصك:

هناك نوعان أساسيان من الرهانات التي يمكنك وضعها على الروليت: من الداخل والخارج. من المرجح أن تنجح لفرصك في الفوز هي قريبة إلى 50/50، في حين الرهانات الداخلية لديها فرص أكبر للفوز ولكن أيضا أكثر عرضة الرهانات الخارجية. إذا سمعت قصصًا من أشخاص يبيعون جميع منتجاتهم ، ويسافرون إلى فيجاس ، ويضعون كل شيء على عجلة الروليت ، يمكنك المراهنة على وضع كل شيء باللون الأسود أو الأحمر. هل يمكن الرهان بدلا من ذلك على يسوي / الصعاب أو 1 إلى 18/19 إلى 36 (المعروف أيضا باسم مرتفعة أو منخفضة)، والذي يقدم نفس الفرص المتاحة للأحمر أو أسود، ولكن ينظر إليها على أنها أقل رومانسية. “كل شيء على أسود” أصوات أكثر تأكيدا.

الرهانات الأخرى التي يمكن أن تضع هي عشرات 1ش، عشرات 2ثانيًا أو عشرات 3بحث وتطوير، والتي تقدم احتمالات 2-1، تماما مثل تلك التي للعمود 1، 2ثانيًا العمود وسيتم عرض العمود 3بحث وتطوير. يتكون ستة خط ستة أرقام في صفين، ركن من أربعة أرقام في كتلة وشارع من ثلاثة أرقام الأفقية. السلة هي 0 ، 1 ، 2 أو 0 ، 2 ، 3 ، والقسمة هي أي رقمين عمودي أو أفقي مع فرصة 17 إلى 1 للفوز. لا يترك ذلك سوى مستوى مستقيم حيث تراهن على رقم ولكن تتم مكافأته بأفضل الاحتمالات – 35 إلى 1.

حافة المنزل:

يتعين على الكازينو أن يأخذ كوبه لأنه لا يوجد شيء مجاني في الحياة ، ويأتي هذا الكأس عندما تنخفض الكرة إلى الصفر. عندما يحدث هذا ، يقوم الكازينو بقصه. الروليت الأمريكي لديه اثنين من الأصفار (وهذا هو السبب يشار إليه في بعض الأحيان باسم الروليت صفر مزدوج) ، وبالتالي يتم زيادة حافة المنزل. يواجه كل من صفر و صفر مزدوج بعضهما البعض في الروليت الأمريكية ويتم تمييزهما بشكل عام باللون الأخضر.

حقيقة رائعة: من ناحية أخرى ، إذا لعبت لعبة الروليت الأوروبية ، التي تسمى أحيانًا لعبة الروليت الفرنسية ، فلن تخسر تلقائيًا إذا سقطت الكرة إلى الصفر: من المرجح أن يتم تصنيف الكرة على أنها “في السجن” ويظل رهانك ثابتًا في مكان لدوران آخر. إذا لم يفز ، فتذهب الرقائق إلى الكازينو. يمكن أن يفوز الكازينو إذا هبطت الكرة على الصفر أو ضعف الصفر ، ولكن لا يزال بإمكان اللاعبين الرهان على هذا الموقف.

اختر استراتيجيتك:

إذا كنت ضد خطر أو على الأقل اتخاذ مخاطر عالية، يجب تجنب الرهانات الداخلية وهذه لديها أقل فرصة للنجاح. رغم أنك لست مضطرًا إلى تذكر الاحتمالات وأسماء الرهان لتكون ناجحًا في لعبة  روليت كازينو ، إلا أنه من الجيد أن تكون لديك فكرة تقريبية عن عائدك التقريبي.

لا تراهن فقط على فلاش وأمل في الأفضل: إتقان استراتيجيتك واحسب كل دورة. قبول استراتيجيتك وهذه المكافآت يمكن أن تكون كبيرة.