القواعد الأساسية للعبة الروليت

الروليت هي لعبة يتم لعبها بعجلة كبيرة تحتوي على 37 أو 38 جيوب. يتم ترقيم هذه المحطات 0-36، في حين يحتوي على عجلة الروليت الأميركية أيضا جيب 00. جميع الحقائب يتم تلوين جميع؛ الأصفار خضراء، في حين يتم توزيع النقاط الأخرى بالتساوي على 18 أحمر و 18 جيوب سوداء.

يدير التاجر كرة على الحافة الخارجية للعجلة ، وبعد ذلك تسقط أخيرًا في أحد الحقول المرقمة. هدف اللاعب هو تخمين الرقم الذي ستقع عليه الكرة.

قبل كل جولة ، تتاح للاعبين الفرصة لوضع رهانات على طاولة الروليت. يمكن للاعبين الرهان على أرقام واحدة أو عمليا أي مجموعة من الأرقام.

بمجرد سقوط البالون في الجيب ويستريح هناك ، يعلن الموزع عن رقم الفوز ولون الجيب الذي سقط فيه. تستخدم العلامات بشكل عام لحماية الرهانات الفائزة. بعد ذلك ، تتم إزالة جميع الرهانات المفقودة من الجدول. يقوم الموزع بدفع جميع الرهانات الفائزة وبمجرد إجراء جميع المدفوعات ، يمكن للاعبين وضع الرهانات على الدوران التالي.

لعب الروليت:

تعتمد طريقة لعبك للروليت على عدد من العوامل ، بما في ذلك استراتيجية التمويل والرهان. ببساطة ، إذا لم يكن لديك الكثير لتلعبه ، فليس من المنطقي وضع جزء كبير من رصيدك في وقت واحد: إذا كنت تعتقد أن عجلة الروليت لا تستطيع الهبوط ، فقد لعبت باللون الأحمر خمس مرات في على التوالي ، ولم تلعب الروليت مطلقًا ، بمعنى آخر ، لا تتوقع إجراء بعض الرهانات “عاجلاً أم آجلاً”. قد يبدو هذا واضحا، ولكن نأخذ في الاعتبار أن حصيلة انزلاق العجلات معين لا يتأثر كل ما حدث من قبل.

الرهانات مكان على الروليت:

عندما تلعب لعبة الروليت في كازينو ، فهناك كل أنواع مناطق المراهنة حيث يمكنك وضع رقائقك. الشيء الوحيد الذي يحد لك هو عدد الرقائق والمساحة المتاحة. عندما يشارك العديد من اللاعبين، ويمكن أن يكون من الصعب العثور جسديا مكان إلى مكان رقائق الخاص بك. يمكنك حفظ كل ذلك عند اللعب في كازينو عبر الإنترنت ، سواء كانت لعبة الروليت الافتراضية أو لعبة الموزع المباشر.