استراتيجيات لعبة ورق الأكثر فعالية

يتطلب الفوز بلعبة البلاك جاك بعض الخبرة. عليك أن تعرف كيف تلعب اللعبة بشكل أفضل من الآخرين لتحصل على فرصة جيدة للنجاح. قد يتطلب هذا أن يكون لديك استراتيجيات قوية وفعالة مفيدة وتساعدك على الفوز.

فيما يلي قائمة بالاستراتيجيات الأكثر فاعلية التي يمكنك استخدامها عند لعب هذه اللعبة:

1. انقسام ارسالا ساحقا وزوج 8

إذا كان لديك ارسالا ساحقا وزوج 8s خلال دورة اللعبة ، فإن أفضل استراتيجية تزيد من فرصك في الفوز هي تقسيم كل من ارسالا ساحقا و 8 ثانية. إذا كنت تشارك هذه البطاقات ، فيمكنك تحسين لعبتك: إذا كنت تشارك الأصوص ، فستزيد من أرباحك ، بينما بتقسيم 8س تقلل من خسائرك وتزيد أرباحك ، على الرغم من أن هذا يعتمد على بطاقة ائتمان التاجر.

لا تقسيم زوج من 5 أو 10

إذا كان من المستحسن الفصل بين زوج من ارسالا ساحقا و 8 ، فإن العكس هو الصحيح بالنسبة لزوج من 5 أو 10. يمكن اعتبار زوج من 5 صعبا 10. يجب أن تأخذ 10 تعادل بطاقة كما لعب يدان بعد تقسيم 5 ابدأ بـ 5 لكل

على الرغم من أن المشاركة في العشرينيات تعتبر عمومًا مراهنات سباق الخيل ، إلا أن زيادة فرصك في لعب العشرينيات مع 20 يزيد فرصك.

3. مضاعفة من 10 إذا كانت بطاقة فوق البائع 9 أو أقل

أمسك 10 بطاقات من بطاقتين مقابل بطاقة الموزع الخاص بك إذا كانت 9 أو أقل ، وأنت المفضل للفوز باللعبة. هذا ما يفسر سبب استحسان المضاعفة دائمًا عندما تكون في هذه الحالة.

4. لا تجعل رهان التأمين

يمكن أن تكون رهانات التأمين صعبة. لذلك يجب ألا تجعل هذا الرهان أبدًا ، خاصةً إذا كانت الآس هي أفضل بطاقة لدى البائع. تجنب رهان التأمين حتى لو كان لديك يد جيدة مثل 19 أو 20. وذلك لأن رهان التأمين يقدم ربحين إلى واحد. فرص أن يكون لدى الوكيل لعبة ورق هي أعلى بكثير من ذلك. لذا فإن رهان التأمين ليس أكثر من رهان خداع.

5. ضرب بقوة 12 ضد بطاقة 3 أو 2 التاجر

يستسلم معظم اللاعبين هنا طواعية ويبقون مع الإثني عشر منهم حتى لا يكسروا. ومع ذلك ، هذا ليس قرارا حكيما. الحقيقة هي أنه سواء كنت تضرب أو تقف ، لديك فرصة كبيرة لفقدان المال على المدى الطويل. ومع ذلك ، إذا تعرضت للضرب ، ستنخفض خسارتك ، حتى إذا كنت تميل إلى الانفجار في بعض الأحيان. هذا يجعل هذه الاستراتيجية واحدة من أكثر الاستراتيجيات فعالية في السوق.

ستضمن لك هذه الاستراتيجيات الفعالة أنك ستحصل دائمًا على لعبة البلاك جاك الرائعة. هناك حاجة لتحقيق فوز مثير للإعجاب أثناء لعب هذه اللعبة.